أرخص تذاكر طيران أثناء الصيف

إذا كنت تريد أن تحصل على أفضل عروض السفر جوا وأرخص تذاكر طيران أثناء الصيف, يجب أن تبدأ في حجز إجازاتك الصيفية مقدما قبلها بفترة حيث لا تزال بلا ضغوطات, وكذلك لكي تقتنص افضل العروض صيفا عليك بالطرق على الحديد وهو ساخن وعدم تضييع العروض لأنها لن تدوم وقد لا تأتي ثانيا, ولكن تظهر الكثير من الإحصائيات أن العديد من المسافرون ممن يحرصون على أخذ عطلاتهم الصيفية تبدأ خطة سفرهم من يوم عطلتهم الأسبوعية مما يعرضهم لدفع مبالغ أعلى في تذاكر الطيران.

ولمساعدتك في أخذ القرار الصحيح قمنا بجمع تقرير مفيد وممتاز يعرض توجهات رحلات الصيف, والذي من شأنه أن يبين استنتاجات تدلك عند التخطيط لرحلتك الصيفية ويضمن لك الحصول على أفضل عروض الرحلات الصيفية في الوقت المناسب! وللقيام بذلك قمنا بأخذ أفضل البيانات وتعقب 11000 رحلة وملاحظة أسعار هذه الرحلات الجوية ما بين يوم 1 يونيو الى 15 سبتمبر عام 2015, ومن ثم حصلنا على افضل المعلومات عن أرخص تذاكر طيران في فصل الصيف.

توقيت حجز أرخص تذاكر طيران أثناء الصيف

توقيت حجز أرخص تذاكر الطيران اثناء الصيف

أرخص تذاكر طيران أثناء الصيف: أفضل أيام الأسبوع

يغفل معظم المسافرين الباحثين عن أرخص تذاكر طيران عن معلومة بسيطة وهي أن هناك أيام في الأسبوع أفضل من غيرها في عروض الطيران. عادة ما تتضمن خطة الإجازة أثناء فصل الصيف عودة يوم السبت لضمان أخذ أكبر قدر من الوقت خارج المنزل, وذلك لأن معظم عطلات الأسبوع التقليدية في جداول العمل تكون يومي الجمعة والسبت, ولهذا السبب لذلك ترفع شركات الطيران تكلفة الرحلات الجوية بوجه عام في تلك الأيام, وعلاوة على ذلك يفضل العديد من المسافرين من رجال الأعمال السفر يوم السبت حتى يتمكنوا من الوصول إلى وجهتهم صباح الأحد مما يجعل هذه الأيام عرضة لزيادة الأسعار, لذلك اجعل رحلة العودة في خطة رحلتك الصيفية بعيدا عن أيام العطلة الأسبوعية حتى توفر بعض المال.

أرخص تذاكر طيران اثناء الصيف تقع في منتصف الأسبوع. يعد السفر في منتصف الأسبوع خطة اقتصادية أفضل بكثير, فقد وجدنا أنه في المتوسط يكون السفر يوم الأربعاء أرخص بـ 225 ريال سعودي عن السفر يوم الأحد كما تشير الاحصائيات المتوفرة, قد لا يبدو هذا المبلغ كبيرا لك ولكن إذا بدأت التخطيط  لعطلة عائلية مثالية, ستجد أن الأسرة المكونة من أربع أفراد من الممكن أن توفر ما يقرب من 900 ريال في المتوسط من الميزانية فقط لأنهم سافروا يوم الثلاثاء أو الأربعاء, وهذا المبلغ يساوي تكلفة حجز غرفتين في فندق أو عشاء فاخر لأربعة أفراد! صحيح قد لا يبدو التفكير في الذهاب للسفر والعودة في منتصف الأسبوع شيئ منطقي, ولكن المال الذي ستوفره سيكون هو الفيصل في خطة اجازتك هذا الصيف.

أرخص تذاكر طيران أثناء الصيف: السفر أواخر الصيف الأفضل لميزانيتك

يمكن الحصول على أرخص تذاكر طيران اثناء الصيف فى شهر سبتمبر يليه أواخر أغسطس, وذلك لأن معظم معدلات السفر الأقل تكلفة تتعلق كما تعرف بمدى بعد مدة شراء التذكرة مسبقا قبل الرحلة, وتأكد البيانات أيضا ذلك, فقد وجدنا أن الوقت المثالي هذا العام لشراء تذكرة طيران يكون قبلها بـ 47 يوما في المتوسط, ومع ذلك عادة ما يكون أدنى سعر للرحلات الجوية في الصيف مقدما بأكثر من 100 يوما. لذلك ابدأ في التخطيط الآن باستخدام هذه النصائح والتي ستساعدك في حجز أرخص تذاكر الطيران أثناء الصيف.

نرحب بتعليقك