أفضل خطوط الطيران الرخيص

يبحث الكثير من المسافرين عن أفضل خطوط الطيران الرخيص عند قيامهم بحجز تذاكر الطيران. و في الوقت الذي يشهد فيه المسافرين علي درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بعض الخدمات الفاخرة على متن الطائرات، كان ركاب الدرجة الاقتصادية يعانون أكثر لأن ميزانياتهم هي التي تحكم في النهاية. ولكن لا تيأس إذا كنت من ركاب الدرجة الاقتصادية، فهناك عدد قليل من شركات الطيران الرخيص يشقون طريقهم من خلال تقديم امتيازات لا توجد عادة في الدرجة الإقتصادية.

وتؤدئ نجاحات هذه الشركات الى أن بعض شركات الطيران الأخرى تفوق وتنتبه لذلك، وسنذكر هنا عدد قليل من هذه الشركات التي تقدم لعملائها خدمات أفضل مما يجب أن تكون عليه في الأساس.

أفضل خطوط الطيران الرخيص

أفضل خطوط الطيران الرخيص

أفضل خطوط الطيران الرخيص لمدمني التكنولوجيا

تقدم بعض خطوط الطيران الرخيص تجربة طيران متفوقة ورائعة في التكنولوجيا مثل شركة فيرجن أمريكا، حيث يوجد كابينة مجهزة تجهيزا جيدا لها مقاعد أنيقة من الجلد الأسود وفي كل مقعد وسائل التحكم الخاصة به والتي تساعد في طلب الوجبات الخفيفة والكوكتيلات أو مشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام. و يمكنك حتى إرسال مشروب لشخص غريب دون الحاجة إلى المحادثة وجها لوجه! وبلا عجب يمكن الآن التمتع بوضع لطيف للأطفال مع المجموعة الألفية للسفر مع فيرجن. كما تكون الخيارات الإضافية وفيرة ورخيصة نسبيا، إذ يمكنك في كثير من الأحيان الترقية إلى المقصورة الرئيسية أو شراء واي فاي أو التمتع بمرافق صالة في المطار وغير ذلك الكثير من المرح وبسعر معقول جدا.

أفضل خطوط الطيران الرخيص للأسرة

تقدم بعض خطوط الطيران الرخيص كل ما بوسعها من أجل الأطفال الصغار مثل خطوط طيران نيوزيلندا، والتي لديها السبق في مراعاة التكلفة. فلديها ميزة “سكاي كوتش” على طائرات 777 الخاصة بها والتي تسمح لاثنين من البالغين شراء ثلاثة مقاعد، وتسمح للأسر بالترقية لدرجة أعلى مقابل زيادة طفيفة. وتكون سكاي كوتش مفيدة أكثر بالنسبة لحالة طيران أحد الوالدين مع طفلين.

أفضل خطوط الطيران الرخيص في الراحة بصفة عامة

بالرغم من أنها لا تعد إحدى خطوط الطيران الرخيص، الا أن شركة الإتحاد للطيران صاحبة النجمة الذهبية في حل إحدى أكثر المشكلات ازعاجا المتعلقة بمقاعد الدرجة الاقتصادية، وذلك بتوفيرها مسند الرأس ذو الجناح الثابت، والمتوفر على طائراتها A380 و 787. بالإضافة إلى ذلك تقدم وسائد خاصة كبيرة الحجم والتي يمكنك استخدامها لراحة الرقبة. لا يهم ان كنت تحلق على متن الدرجة الاقتصادية مع الاتحاد، فكل واحد يحصل على سماعات تلغي الضوضاء والوجبات والمشروبات وخدمة الانترنت للرحلة كاملة.

خطوط طيران رخيص يمكن الاعتماد عليها أكثر

هناك خطوط طيران رخيص تقوم بفعل كل شيء و يبدو من البداية الى النهاية بشكل جيد جدا مثل شركة كاثي باسيفيك، والتي تظهر في قوائم أفضل 10 شركات كل عام. فمن أول طواقم العمل الودودة والمتعاونة إلى خدمات إرضاء الجماهير حتى خيارات ترفيهية واسعة أثناء التحليق. فشركة كاثي باسيفيك تهتم بأدق التفاصيل مما يعطي مسافر الدرجة الاقتصادية الرضى التام عن هذا الناقل الموثوق به.،

والخبر السار للمسافرين علي خطوط الطيران الرخيص هو أن قطاع الطيران التجاري لن يكون أكثر اهتماما بما يريده ويحتاجه المسافر على الدرجة الاقتصادية أكثر من وقتنا هذا. فقد أصبح اتجاه شركات النقل الجوي نحو تقديم منتجات ذات جودة عالية بتكلفة معقولة مما يجعل هذا هو الوقت المثير للابتكار والتطوير في السفر الاقتصادي.

نرحب بتعليقك