أكثر خطوط الطيران رفاهية

تتنافس أكثر خطوط الطيران رفاهية علي تقديم أكثر خدمات الطيران تدليلا لركاب الدرجة الأولي علي متن طائراتها. فما بين الكفيار و الكبائن الخاصة و الحمامات الدافئة تتعدد وسائل الترفيه و التدليل التي تجتذب بها خطوط الطيران عشاق البذخ و الرفاهية، وهي بذلك تضمن أن يقوم هؤلاء بافراغ جيوبهم علي أبواب طائراتها. حيث تصل أسعار تذاكر الدرجة الأولي علي متن تلك الخطوط الي أرقام خيالية تتجاوز الخمسة و سبعون ألف ريال سعودي للراكب الواحد.

و بالرغم من أن موقعنا مخصص لمساعدة المسافرين بالطائرات علي الاستمتاع بتجربة السفر بأقل التكاليف عن طريق اتاحة حجز أرخص تذاكر الطيران و نشر عروض شركات الطيران الترويجية. الا أنه لم نجد مانع علي الاطلاق من أن نساعد زوار موقعنا الكرام علي القاء نظرة من باب الفضول، و لو من بعيد، علي ما يتمع به أقرانهم المسافرون علي متن الدرجة الأولي من رفاهية و تدليل في نظير تغاضيهم عن بضع الاف من الريالات زائدة عن حاجتهم. و سنستعرض معكم في هذا المقال قائمة بأكثر خطوط الطيران رفاهية، و ما تتيحه من خدمات ومميزات لركاب الدرجة الأولي علي متن طائراتها.

أكثر خطوط الطيران رفاهية

ما هي أكثر خطوط الطيران رفاهية؟

لحسن الحظ تنافس ثلاث خطوط جوية عربية علي المراكز الثلاثة الأولي في أعلي قائمة أكثر خطوط الطيران رفاهية. و في الواقع المنافسة شرسة وبها قدرا كبيرا من الجدارة، فقد قامت هذه الشركات باستثمار الكثير من المال لتوفر تجربة سفر فريدة لرواد الدرجة الأولي علي متن رحلاتها. و في الواقع لن تجد هذا المستوى من الرفاهية في أي شركة اخري علي مستوى العالم. اليك أكثر خطوط الطيران رفاهية بالعالم:

طيران الامارات

تبدأ طيران الامارات في تدليلك بمجرد حجزك علي الدرجة الأولي، حيث تتيح لك حجز سيارة ليموزين خاصة لتوصيلك الي المطار قبل ميعاد رحلتك بفترة وجيزة. و قد جهزت طيران الامارات طائراتها من طراز ايرباص A380 بصالون فخم و كبير مجهز بنظام عرض مسرحي Home Theater بشاشة 55 بوصة لاستضافة ركاب الدرجة الأولي لاحتساء الشراب و تناول الوجبات مع مشاهدة برامجهم الترفيهية أو الأفلام أو المباريات المفضلة أو تجاذب أطراف الحديث في جو اجتماعي مليئ بالبهجة.

و قد خصصت طيران الامارات مساحة تضمن الخصوصية لكل راكب علي متن الدرجة الأولي بمقعد وثير يتحول الي سرير فائق الراحة، و مساحة مكتبية لقضاء الأعمال، و شاشة عرض خاصة، و ثلاجة خاصة للمشروبات. و كل هذا في كابينة كاملة التحكم الأوتوماتيكي بباب منزلق يضمن الخصوصية. كما يمكن لركاب الدرجة الأولي علي متن طيران الامارات الاستمتاع بقائمة من الوجبات الفاخرة والطازجة بدون التقيد بالكميات أو التوقيتات. و يمكنهم التمتع بحمام دافئ أثناء الطيران لفترة تصل الي 30 دقيقة.

هذا كله فضلا عن طاقم عالي التدريب من مضيفات الطيران اللاتي ينفذن رغباتك قبل أن تخطر علي بالك.

الاتحاد للطيران

تتخطي تجربة السفر علي متن الدرجة الأولي لطيران الاتحاد حدود الفخامة المعتادة، فبخلاف توصيلك الي المطار بسيارة فارهة خاصة و صالات انهاء اجراءات السفر الخاصة و المزودة بمنطقة تناول الطعام و نادي صحي يمكنك أن تستمتع فيه بجلسة تدليك أو حمام دافئ. صممت الاتحاد للطيران كبائن المسافرين في الدرجة الأولي علي متن طائراتها من طراز ايرباص A380 علي شكل شقق خاصة مزودة بمقعد وثير و سرير منفصل بطول 2 متر و مرآة لضبط الهندام و المكياج. كما يمكنك أن تختار شقتك من ست نماذج متاحة مختلفة الترتيب حسب حاجتك و ما اذا كنت تسافر برفقة صديق مقرب أو أحد افراد عائلتك.

تشكيلة فريدة من الأطعمة الطازجة و المشروبات متاحة علي متن رحلات الدرجة الأولي لطيران الاتحاد لضمان تلبية مطالب كافة الأذواق، هذا بخلاف ادوات العناية الشخصية والمفروشات والوسائد فائقة الفخامة. و تتيح لك شاشة العرض الخاصة بكبينتك، أو شقتك كما يطلق عليها، تتيح لك بثا مباشرا لاقلاع الطائرة أو هبوطها أو السماوات والأجواء التي تطير خلالها من كاميرا مثبته أعلي جسم الطائرة تزودك بمنظر فريد وكأنك تشارك في قيادة الطائرة من كابينة القيادة.

الخطوط القطرية

تنافس الخطوط القطرية بقوة علي تقديم أكثر خدمات الطيران فخامة علي متن الدرجة الأولي بجميع طائراتها، فقد حصلت الشركة عدة مرات علي جائزة أفضل خدمة مطار للدرجة الأولي عالميا. حيث تتيح الخطوط القطرية صالات خاصة عالية الفخامة لركاب الدرجة الأولي في عدد من المطارات العالمية. تجربة الطيران علي متن الدرجة الأولي مع الخطوط القطرية ستكون فريدة من نوعها، حيث تضمن لك المقاعد الوثيرة القابلة لاعادة الترتيب جوا من التفاعل الاجتماعي مع الأصدقاء او شركاء العمل. كما تزود تلك المقاعد بمقابس متعددة الوصلات لضمان انهاء أعمالك بدون تعقيدات.

المقاعد القابلة لاعادة الترتيب هي نفسها المقاعد الوثيرة القابلة للتمدد و الانفصال لتعطيك مساحة من الخصوصية خلف الفواصل المنزلقة، كما أن تلك المساحة الخاصة يمكن أن تحتوي سريرين متجاورين اذا كنت تسافر برفة شخص مقرب. ولضمان راحتك توفر لك الخطوط القطرية مجموعة من المفروشات و أطقم للنوم و الوسائد و وسائل العناية الشخصية من أفضل المركات العالمية. كما يمكنك الاستمتاع ببرامجك الترفيهة المفضلة عبر شاشة عرض خاصة.

نرحب بتعليقك