الخطوط الجوية الإماراتية

الخطوط الجوية الإماراتية Emirates Airlines طيران الإمارات هي شركة طيران وطنية إماراتية تم إنشائها عام 1985 وتمتلك حكومة الإمارات العربية المتحدة حصصها بالكامل. وتتخذ الشركة من مطار دبي الدولي مقرا ومركزا رئيسيا لعملياتها، كما تقوم بتشغيل رحلاتها من جميع مطارات الإمارات مثل مطار رأس الخيمة الدولي، مطار العين الدولي، مطار أبوظبي الدولي، مطار آل مكتوم الدولي، مطار عجمان الدولي، مطار الشارقة الدولي، و مطار الفجيرة الدولي.وتعتبر من أكبر الخطوط الجوية في الشرق الأوسط حيث تزيد رحلاتها الجوية عن 3500 رحلة في الأسبوع. وقد حصدت الشركة العديد من الجوائز العالمية المرموقة تقديرا لخدماتها وجهودها المتميزة في مجال النقل الجوي كان أحدثها جائزة “أفضل خطوط جوية بالعالم” لعام 2014 من خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر.

الخطوط الجوية الإماراتية Emirates Airlines طيران الإمارات

أسطول طائرات طيران الإمارات الخطوط الجوية الإماراتية

يمتلك طيران الإمارات أسطول طائرات حديث يتكون من 223 طائرة من طراز إيرباص وبوينج تنقل علي متنها سنويا ملايين المسافرين، وتتميز الخطوط الجوية الإماراتية بسرعة معدل نموها كناقل عالمي يمتلك أحدث الأساطيل الحالية في العالم.

كما تعتبر الشركة أكبر مشغل لطائرات إيرباص A380 والتي تحتوي على مقصورة مصممة لتناسب خصيصا الاحتياجات المختلفة للركاب. حيث تحتوي على واي فاي ويمكن للمسافرين اختيار جناح خاص بهم أثناء الرحلة. وتملك غير ذلك من طائرات الركاب القوية التي تضمن رحلة غاية في السهولة والراحة لركاب جميع الدرجات مما يجعل السفر على متن طائرات الإماراتية تجربة فريدة من نوعها.

شبكة رحلات الخطوط الجوية الإماراتية طيران الإمارات

تقوم الخطوط الجوية الإماراتية بإطلاق رحلاتها في مختلف قارات العالم وتغطي شبكة رحلات الى أكثر من 140 وجهة في 80 دولة حول العالم، حيث تربط طيران الإمارات دبي بكل من: امستردام، باريس، لندن، فرانكفورت، بروكسل وروما في أوروبا، وبوسطن، سان فرانسيسكو، وواشنطن ونيويورك في قارة أمريكا الشمالية. وكذلك الهند وباكستان في قارة آسيا، وتشمل قائمة الوجهات في الشرق الأوسط المدن الهامة مثل: الرياض، البحرين، عمان، تونس، بيروت، صنعاء، الدوحة ومسقط.

الخدمات الترفيهية للخطوط الجوية الإماراتية

لقد حصل طيران الإمارات على جوائز عديدة عن تنوع وسائل الترفيه أثناء الرحلة وتميز وجباتها وتفوق الخدمة التي تقدمها الشركة على وجه العموم. وتتيح الخطوط الجوية الإماراتية ثلاث درجات سفر مختلفة. وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • خدمات الدرجة الأولى: حيث يتمتع ركاب الدرجة الأولى بالعديد من المميزات مثل الحصول على مقصورات خاصة بهم تتيح لهم الاسترخاء أثناء الرحلة بالاضافة إلى وجود طاولة للزينة وثلاجة خاصة كما يمكن تحويل المقاعد الى سرير في غاية الراحة يوفر أفضل تجربة سفر ممكنة
  • خدمات درجة رجال الأعمال: حيث تم تزويد المقصورة للمسافرين على درجة رجال الأعمال بمقاعد مصممة تضمن أقصى درجة من الانتعاش والراحة ويمكن تحويلها إلى سرير كما تحتوي هذه المقاعد على مقابس كهرباء لشحن الأجهزة الشخصية وايضا تتوفر منضدة كبيرة تمنحك بيئة مناسبة للعمل والإبداع
  • خدمات الدرجة الاقتصادية: حيث تقدم الشركة لركاب الدرجة الاقتصادية العديد من الخدمات الترفيهية مثل افضل الافلام و المنوعات الموسيقية العالمية وكذلك خدمات الاتصال اللاسلكي
  • برنامج سكاي واردز: تقدم الخطوط الجوية الإماراتية أيضا خدمات مميزة للمسافرين الدائمين على متنها مثل برنامج سكاي واردز، حيث يحصل المشترك على فرصة جمع أميال ومجموعة من الخدمات المميزة على متن الطائرة ومن شركائها.

بالاضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى مثل خدمة الشحن الجوي وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من الخدمات سواء على متن الطائرة أو في المطارات المختلفة.

الحجز اون لاين على طيران الإمارات

توفر طيران الإمارات حجز التذاكر بكل سهولة عبر الانترنت، فيمكنك حجز رحلتك سواء كانت ذهاب فقط او ذهاب وعودة او لاكثر من وجهة. وكذلك تستطيع معرفة مواعيد وصول وإقلاع الطائرات والاختيار ما بين درجات السفر المختلفة. وتستطيع الحصول على أفضل العروض و أعلى التخفيضات وأفضل الاسعار على تذاكر الطيران.

مواضيع متعلقة