الخطوط الجوية البولندية

الخطوط الجوية البولندية أو لوت هي ناقل الطيران الوطني في بولندا، و يقع مقرها الرئيسي في وارسو العاصمة البولندية، و تتخذ البولدنية للطيران من مطار وارسو فريدريك شوبان مركزا رئيسيا لعملياتها حيث تدير الرحلات الداخلية و الدولية منه، بالاضافة الى مراكزها الثانوية في كل من مطار يوحنا بولس الثاني و مطار كاتوفيتشي الدولي, و تعد الخطوط الجوية البولندية عضوا في تحالف ستار العالمي.

نبذة تاريخية

الخطوط الجوية البولندية

تعتبر الخطوط الجوية البولندية لوت من أقدم شركة طيران في العالم, فقد تأسست من قبل الحكومة البولندية في يناير عام 1929, و بدأت أعمالها بأول رحلة لها إلى بيدغوستيا و كاتوفيتشي.

أسطول وشبكة رحلات الخطوط الجوية البولندية

تمتلك الخطوط الجوية البولندية لوت أسطولا حديثا متوسط عمرة 7.3 سنوات, و يتكون الاسطول من أكثر من 43 طائرة من طرازات مختلفة طائرة بوينج 737 وبوينج 787 و DHC-8 Dash 8 و امبراير ERJ-145 و امبراير ERJ-170 و امبراير ERJ-175 و امبراير ERJ-190.

تطلق الخطوط الجوية البولندية لوت رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة في أوروبا و أمريكا الشمالية و منطقة الشرق الأوسط و آسيا و إفريقيا و الى العديد من المدن العالمية.

خدمات الخطوط الجوية البولندية

تتمتع الخطوط الجوية البولندية لوت بخبرة مذهلة في مجال الطيران الجوي ، و تقدم العديد من الخدمات على متن طائراتها و في المطار, كما تقدم الخطوط الجوية البولندية لوت على مدار العام عدد من الصفقات الحصرية و خصومات كثيرة على بعض الرحلات الداخلية و الدولية و توفر أسعار خاصة لجميع الرحلات بأقل تكلفة و كذلك خدمات شحن جوي متميزة, و من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • توفير قائمة من مجموعة واسعة من أجود الأطباق الشهية و الوجبات الساخنة و الوجبات الخفيفة و الشوكولاتة و المشروبات, كما يمكنك أيضا طلب الوجبات الخاصة قبل 24 ساعة على الأقل من مغادرة الرحلة مثل الوجبات الخاصة بمرضى السكري و الوجبات الخالية من اللاكتوز و الوجبات النباتية و وجبات الأطفال و غيرها الكثير.
  • تقدم الخطوط الجوية البولندية لوت خدمة امكانية الحجز عبر الانترنت على موقعها الالكتروني لجميع ركابها على متن الرحلات الداخلية و الدولية حتى قبل 24 ساعة من موعد الرحلة المجدولة, بالاضافة الى امكانية انهاء اجراءات السفر على موقعها على الانترنت توفيرا لوقت و جهد المسافرين.
  • تقدم الخطوط الجوية البولندية برنامج المسافر الدائم “مايلز آند مور” لعملائها حيث يستمتع المسافرون الدائمون على متنها بالعديد من الخدمات المميزة مثل الحصول على اميال و نقاط اضافية في كل مرة يسافرون فيها و التي يمكن بعد ذلك استبدالها بالعديد من المميزات الأخرى التي تقدمها الشركة او احدى شركائها مثل ترقية درجة السفر أو اختيار المقعد أو خدمة الوزن الزائد.

نرحب بتعليقك