الخطوط الجوية النمساوية

الخطوط الجوية النمساوية هي الناقل الجوي الوطني في النمسا وإحدى الشركات التابعة لمجموعة لوفتهانزا الألمانية, يقع مقرالشركة الرئيسي في العاصمة النمساوية فيينا، وتتخذ من مطار فيينا الدولي مركزا لعملياتها, تم إنشاء النمساوية في 30 سبتمبر 1957 وهي عضو في تحالف ستار العالمي منذ عام 2000, ويتم تشغيل جميع رحلات الخطوط الجوية النمساوية منذ يوليو 2012 عبر الخطوط الجوية تيرولين التابعة لها وتحت اسم العلامة التجارية النمساوية, وتأخذ النمساوية كود الإياتا: OS وكود الإيكاو: AUA.

اسطول وشبكة رحلات الخطوط الجوية النمساوية

الخطوط-الجوية-النمساوية

يتكون اسطول الخطوط الجوية النمساوية من أكثر من 79 طائرة من طرازات الايرباص A319-A100، و الايرباص 320A-200A، والايرباص 321A-200A، وطائرات البوينغ 777-200 اي ار, بالاضافة الى طائرات فوكر وبومباردييه للرحلات قصيرة ومتوسطة المدى.
وتقدم الخطوط النمساوية خدماتها لأكثر من 130 وجهة حول العالم في آسيا، والشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية الى العديد من المدن مثل كندا وارمانيا والهند والولايات المتحدة ومدن الشرق الأوسط.

خدمات الخطوط الجوية النمساوية

تمتع بتجربة طيران فريدة من نوعها على متن الخطوط الجوية النمساوية والتي تسعى الى تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، وهذا ما يتجسد في شعارها “نطير من أجل ابتسامتك”, وتسعى الشركة الى تقديم جدول رحلات مناسب لجميع المسافرين واسعار قوية وخدمات ممتازة للعمل على تلبية جميع رغبات المسافرين اثناء الرحلة مثل:

  • تصميم مقصورة فريد من نوعه على الأسلوب والألوان النمساوية لتوفير الراحة والتخفف من حدة التوتر, كما تجدد الشركة باستمرار من التصميم الداخلي لطائراتها حيث تم تزويدها بمقاعد متقدمة التكنولوجيا وتتناسب مع شكل الجسم لتوفير بيئة مريحة للمسافرين.
  • توفير اقوى الخيارات الترفيهية من اقوى واحدث البرامج والافلام العالمية تتضمن نظام التسلية منقطع النظير.
  • توفير خيارات من اشهى المأكولات المحلية والدولية, وتقديم لائحة قهوة بقائمة مختارة من أكواب القهوة النمساوية المتخصصة والتي يحضرها خبير الطبخ بشكل طازج على متن الطائرة.
  • توفير خدمات درجة رجال الاعمال حيث يمكنهم الاسترخاء في مقاعد ذو تقنية عالية جديدة مع مساحة كبيرة من حوله في كل الإتجاهات يمكن تحويلها لسرير مريح بتسطح كامل، وقد تم تزويد المقاعد بوسائد هوائية تسمح بتعديل المقعد ليناسب راحتكم وتساعد على الاسترخاء والراحة, كما يتوفر لهم الاستمتاع بمشاهدة الافلام المفضلة على شاشاتهم الخاصة التي تم تزويد المقاعد بها, كما تتميز هذه الدرجة باضافة المزيد من لوائح الطعام اللذيذة.
  • تقديم برنامج المسافر الدائم “مايلز آند مور” حيث يستمتع المسافرون الدائمون على الخطوط الجوية النمساوية بالعديد من المميزات مثل الحصول على نقاط واميال اضافية في كل مرة يسافرون فيها والتي يمكن استبدالها بعد ذلك بالعديد من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة او احدى شركائها.

الحجز عبر الانترنت على متن الخطوط الجوية النمساوية

توفر الخطوط الجوية النمساوية لعملاء خدمة الحجز عبر الانترنت حرصا منها على توفير وقت المسافرين وباعتبارها اسهل وسيلة للحجز، كما تقدم الشركة العديد من خدماتها اونلاين لتساعد العملاء في حجز التذاكر, ويستطيع المسافرون الاطلاع على جدول الرحلات وخريطة الطرق الخاصة برحلاتهم, بالاضافة الى امكانية معرفة حالة الرحلة ومعرفة التغييرات التي قد تطرأ عليها.

وتقدم الخطوط الجوية النمساوية أيضا خدمة انهاء اجراءات حجز الرحلة عبر الانترنت حيث يفضل ذلك العديد من المسافرين على متنها مما يوفر لهم قضاء وقتا طويلا في المطار، وكذلك يستطيع البعض انهاء اجراءات الحجز بمساعدة احد موظفي الشركة في المطار, و تقدم خطوط الطيران النمساوية أيضا خدمات الشحن الجوي وتتبع مسار الشحنات عبر الانترنت.

مواضيع متعلقة