العرض الترويجي للخطوط الاماراتية

كثيرا من المسافرين يقومون بالبحث عن العرض الترويجي للخطوط الاماراتية, خصوصا هؤلاء المسافرين علي خطوط الطيران المتجهة الى شرق اسيا. فالخطوط الاماراتية من أنشط خطوط الطيران علي الرحلات الطويلة المتجهة إلى شرق آسيا علي وجه الخصوص. لذلك أغلب المسافرين الذين يقومون بحجز تذاكر الطيران علي الانترنت يبحثون غالبا عن الرمز الترويجي للخطوط الاماراتية أثناء محاولة الحجز.

رحلة البحث عن العرض الترويجي و الرمز الترويجي للخطوط الاماراتية

رحلة البحث عن العرض الترويجي و الرمز الترويجي للخطوط الاماراتية

هنا في إدارة موقعنا أدركنا هذه الحقيقة مبكرا و قررنا القيام برحلة البحث عن العرض الترويجي و الرمز الترويجي للخطوط الاماراتية بالنيابة عن زوار موقعنا و ذلك من منطلق تعهدنا بتقديم أفضل وأرخص أسعار تذاكر الطيران لزوار موقعنا و مساعدتهم للحصول علي أرخص طيران. فضلا عن البحث في أشهر مواقع البحث وأكبرها, قمنا بالبحث علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي تويتر, فيس بوك, جوجل بلاس و انستجرام, كذلك قمنا بتفحص موقع الخطوط الاماراتية بحرص و روية أكثر من مرة. للأسف لم يسفر بحثنا عن العثور علي أي عرض ترويجي أو الرمز الترويجي للخطوط الاماراتية.

لماذا لا تقدم الخطوط الاماراتية رمزا ترويجيا؟

الخطوط الإماراتية تعتمد في سياستها التجارية علي تسويق رحلات الطيران عالية الرفاهية. لذلك عند مقارنة أسعار تذاكر طيران الخطوط الاماراتية بأسعار الخطوط الجوية الأخرى تجد أنها ترتفع عن كافة أسعار الخطوط الجوية الأخرى, لأنها تقدم مستوى أعلى من الرفاهية أثناء الطيران. لذلك فإن الخطوط الجوية الإماراتية تبحث عن المسافرين الذين لا يضيعون وقتهم في البحث عن العروض الترويجية أو الرموز الترويجية و لا يسعون لتوفير بضعة ريالات.

و مع ذلك أحيانا يمكن أن تكون أسعار الخطوط الاماراتية اقتصادية في بعض الوجهات. لذلك ننصح باستخدام مقارنة اسعار تذاكر الطيران التي توفرها أداة البحث علي موقعنا قبل الحجز.

مواضيع متعلقة