المصرية العالمية للطيران

المصرية العالمية للطيران AlMasria Universal Airlines هي شركة طيران مصرية خاصة متميزة فى مجال الطيران الاقتصادي ويقع المقر الرئيسي لها في القاهرة عاصمة مصر، وتتخذ الشركة من مطار الإسكندرية الدولي مركزا رئيسيا لعملياتها، كما تتخذ أيضا من مطار الأقصر الدولي و مطار أسيوط الدولي مطارات ثانوية لعملياتها. تأسست الشركة عام 2008 ثم بدأت رسميا عملياتها في يوليو عام 2009. وتقدم خدماتها إلى أكثر من 8 وجهات، كما تخطط لتسيير رحلات منتظمة إلى 18 وجهة أخرى في الخليج العربي ودول شمال أفريقيا وأوروبا.

تتخذ المصرية العالمية للطيران من “استمتع بالطيران السهل” شعارا لها، وتعتبر الشركة أول شركة طيران خاصة بمصر تقوم بتسيير رحلات طيران منتظمة وعارضة غير منتظمة، إذ أن معظم شركات الطيران العاملة في مصر تسير رحلات عارضة فقط. وهي من شركات الطيران الناجحة التي تطبق مفهوم الطيران الاقتصادي مما يجعلها دائما فى مصاف شركات الطيران الاقتصادية المصرية.

المصرية العالمية للطيران AlMasria Universal Airlines

أسطول ووجهات المصرية العالمية للطيران

تمتلك المصرية العالمية للطيران أسطول مكون من 3 طائرات ايرباص حديثة، طائرتان ايرباص A320-200 و طائرة ايرباص A321. و توفر درجات السفر الاقتصادي و رجال الأعمال، و تطلق الشركة رحلاتها إلى 8 وجهات فى منطقة الشرق الأوسط، ومن بين هذه الوجهات: دبي، جدة، الكويت، بنغازي، الاسكندرية، اسيوط، الاقصر، تبوك، ينبع، أبها، القصيم، والطائف، بالاضافة الى تخطيط الشركة لتسيير الرحلات المنتظمة إلى 18 وجهة أخرى فى الخليج العربي، أوروبا و شمال أفريقيا، وهي الآن تسير رحلات جوية إلى مدينة بيرغامو شمال ايطاليا بالاضافة الى رحلاتها المنتظمة إلى بعض مطارات المملكة العربية السعودية، كما كانت قد تقدمت بطلب لتسيير رحلات منتظمة إلى دولة جيبوتي.

وتعتبر المصرية العالمية للطيران أول شركة طيران خاصة بمصر تنظم رحلات داخلية و تنقل الركاب بين المطارات المصرية الى جانب شركة مصر للطيران بعد الحصول على موافقة وزارة الطيران و الهيئة المصرية للمطارات. و قد أقلعت أولى رحلاتها الداخلية في أكتوبر العام الماضي من مطار القاهرة الدولي الى مطار الغردقة.

خدمات المصرية العالمية للطيران

تطمح المصرية العالمية للطيران بأن نصبح أحد أبرز الخطوط الجوية الاقتصادية في العالم. وبناء على توجه الشركة الاقتصادي الذي يرتكز على تقديم قيمة هائلة مقابل الثمن، توفر الشركة تذاكر الطيران باسعار منافسة. كما تعتمد سياسة توزيع خدماتية فعالة ومركزة، وتتبع الشركة نهج ثابت في تقديم خدماتها وتوفير الراحة التامة للمسافرين حيث تحرص على تأمين جميع الخدمات الممتازة لعملائها وتسعى للاستحواذ على حصة من رحلات المتابعة العالمية.

وتحرص المصرية العالمية للطيران على تشغيل آمن واعتمادي للرحلات الجوية، حيث وقعت الشركة عقد مع شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لصيانة الطائرات وضمان عنصر السلامة. و تعد أول شركة طيران اقتصادى و متميز وناجح في سماء الطيران مما يجعل عليها ضغط كبير من المسافرين و يضعها في المرتبة الأولى في الشركات الاقتصادية للطيران بمصر. و توفر الشركة امكانية الحجز على نظام اماديوس منذ العام الماضي.

نرحب بتعليقك