النيل للطيران

النيل للطيران Nile Air أو طيران النيل هي شركة طيران مصرية خاصة، تمتلكها مجموعة الطيار السعودية للسفر. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزا لعملياتها. ويعتبر مطار برج العرب الدولي و مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة هما المطارين الثانويين لها. تأتي الشركة فى المرتبة الثالثة بعد شركتي مصر للطيران و المصرية العالمية للطيران فى تسيير رحلات منتظمة ومجدولة. وقد تأسس طيران النيل عام 2008 وبدأ عملياته في عام 2010 برحلات عارضة تلتها بعد ذلك رحلات إلى دول الخليج العربي.

النيل للطيران Nile Air أو طيران النيل

وجهات وأسطول النيل للطيران

أصبحت النيل للطيران اليوم رائدة بين شركات الطيران الخاصة متكاملة الخدمات العاملة بمجال النقل الجوي إذ تنظم رحلات منتظمة من القاهرة والإسكندرية إلى مطارات الشرق الأوسط والخليج العربي وأفريقيا المختلفة مثل جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة, الطائف، تبوك، القصيم، ينبع، والكويت، وذلك من خلال أسطولها المكون من طائرات إيرباص الحديثة (A320-200).

وتمتلك طيران النيل أسطول قوامه 11 طائرة من طائرات ايرباص ذات تصميم وتقنيات هي الأحدث والأرقى لتوفير أعلى درجات الراحة والأمان خلال رحلاتها مع التحديث والتجديد الدائم لطائراتها من الداخل، وتقدم خدمات من فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية مما يحقق هدفها في منح عملائها أفضل تجربة للسفر جوا.

تقوم الشركة حاليا بتشغيل أسطول مكون من 4 طائرات إيرباص طراز A320-200 وفي إنتظار وصول الطائرات الأخرى التي تم التعاقد عليها، ويبلغ متوسط عمر الاسطول 7 سنوات مما يجعله الأكثر حداثة بين نظرائه بمصر، ويجري الإعداد لتجديد هذا الأسطول من خلال استيعاب الطائرات الحديثة الواردة مستقبلا.

خدمات طيران النيل المميزة

تقدم النيل للطيران خدمات مميزة للمسافرين على متن خطوطها، كما توفر خدمة سفر جوية آمنة بتكاليف منخفضة لتناسب جميع المسافرين. وبالرغم من تاريخ الشركة القصير، إلا أنها بدأت نشاطها واضعة نصب أعينها التركيز على منح عملاءها منتج مميز وخدمات فريدة بمعايير للأداء هي الأعلى من حيث الالتزام بمواعيد الإقلاع والوصول.

كما تقوم طيران النيل بتقديم خدمات إضافية لضمان سهولة السفر و الراحة لجميع عملائها مثل:

  • خدمات ذوي الإحتياجات الخاصة: حيث توفر 3 خدمات مختلفة للكراسي المتحركة للمسافرين من ذوي الاحتياجات الخاصة المحتاجين لهذه الخدمة باستثناء الحاجة لكرسي متحرك لأسباب طبية حرجة، فقط يلزم تحديد طلب الكرسي المتحرك خلال القيام بالحجز عبر الموقع الإلكتروني أو عند إتمام إجراءات السفر بالمطار
  • خدمة مرافقة القصر وخدمات الرضع والحوامل: تحرص الشركة على تقديم كافة التيسيرات للأطفال من سن 5 سنين المسافرين بدون مرافق، فهي تقوم بكل ما في وسعها لضمان سفرا هادئا وخاليا من التوتر بمعاونة الطاقم الودود والمحب للمساعدة منذ بداية الرحلة وحتى نهايتها. وتوفر النيل للطيران تسهيلات خاصة لجعل رحلاتكم أكثر راحة وملائمة لأطفالكم وسائر أفراد الأسرة، كما ترحب طيران النيل دائما بسفر الرضع والنساء الحوامل على متن رحلاتها، وسيكون طاقم الضيافة المرافق عونا للأمهات والأطفال طوال مدة الرحلة
  • خدمات الأمتعة: تسمح الشركة بأوزان كبيرة فيما يتعلق بحدود الأوزان المسموح بها على متن رحلاتها سواء للحقائب المسجلة أو حقائب اليد على متن الطائرة
  • خدمات رجال الأعمال: تخصص النيل للطيران مكاتب لتسهيل إجراءات التسجيل للمغادرة لرجال الاعمال، كما تم توفير صالة مخصصة لرجال الأعمال بكل التجهيزات في المطار حيث يمكنك أن تعمل وتتناول وجبة أو مجرد الاسترخاء وانتظار موعد إقلاع طائرتك.

نرحب بتعليقك