حجز أرخص التذاكر من طيران الإمارات

حجز أرخص تذاكر الطيران من طيران الإمارات أصبح ممكنا و سهلا، فطيران الإمارات الشركة المتخصصة في الطيران عالي الرفاهية من الصعب أن تتنازل عن أي جزء من جودة الخدمة في سبيل تخفيض أسعارها. و مع ذلك أصبحت الشركة تطرح عروضا ترويجية علي مدار العام تتيح فيها أسعار منافسة لتذاكر الطيران خصوصا علي الخطوط الاقليمية و في منطقة الخليج العربي.

طيران الإمارات في الأساس لا تنافس علي اتاحة حجز أرخص تذاكر الطيران علي خطوط الطيران كثيفة الطلب و لا تسعي لاجتذاب الركاب الذين يبحثون عن أقل سعر لتذكرة الطيران، ولكنها تنافس بقوة علي خطوط الطيران الطويلة و خدمات الطيران عالية الرفاهية. و هي بذلك تسعي الي اجتذاب ركاب الطيران المولعون بالرفاهية، و الذين هم علي استعداد لدفع المزيد من المال في سبيل الاستمتاع برحلة طيران سريعة و مريحة و ممتعة.

الا أن تلك الاستراتيجية التجارية يعيبها أنها شديدة الموسمية، فهؤلاء الركاب المرفهون الذين لا يبحثون عن حجز أرخص تذاكر الطيران، غالبا ما يزداد طلبهم علي تذاكر الطيران خلال مواسم العطلات و الاجازات، و يقل طلبهم علي تذاكر الطيران خلال باقي أيام السنة. و بالتالي تجد الشركة نفسها مضطرة الي تخفيض أسعارها في غير مواسم العطلات و الاجازات لتجذب المزيد من العملاء لتحقيق ايرادات تساعدها علي الاستمرار و تغطية تكلفة التشغيل أثناء الأيام منخفضة الطلب خلال السنة.

من هنا نستطيع أن نتستشف أننا اذا أردنا حجز أرخص تذاكر الطيران من طيران الإمارات ينبغي علينا متابعة العروض المطروحة من الشركة فور ورودها، و يخصص موقعنا قسما خاصا لنشر عروض شركات الطيران فور ورودها ليسمح لجميع زوارنا الاستفادة من تلك العروض. كما أن تلك العروض المطروحة من شركة طيران الإمارات ليست بالضرورة هي أرخص الأسعار، وبالتالي ينبغي عليك أن تقارن بين تلك العروض و بين عروض الشركات الأخري في نفس المواعيد و لنفس وجهة السفر. و موقعنا يوفر لك هذه الامكانية بأحدث و أدق بيانات الاسعار من خلال أداة البحث أعلي كل صفحة في موقعنا.

حجز أرخص تذاكر الطيران من طيران الإمارات

عروض حجز أرخص تذاكر الطيران من طيران الإمارات

من أمثلة عروض حجز أرخص تذاكر الطيران من طيران الإمارات، العرض الذي طرحته الشركة بمناسبة العام الجديد 2017. فقد أعلنت الشركة عن عرض ترويجي جديد بأسعار مخفضة لعدد كبير من الوجهات. تحت عنوان “الي أين يأخذكم العام الجديد؟” حيث أعلنت طيران الإمارات عن عرضها الترويجي الجديد الذي يتضمن أسعار مخفضة الي العديد من الوجهات حول العالم و شملت الاسعار:

  • رحلة ذهاب وعودة من دبي (DXB) إلى الدوحة (DOH) تبدأ من 630 درهم اماراتي علي الدرجة السياحية
  • رحلة ذهاب وعودة من دبي (DXB) إلى البحرين (BAH) تبدأ من 650 درهم اماراتي علي الدرجة السياحية
  • رحلة ذهاب وعودة من دبي (DXB) إلى الكويت (KWI) تبدأ من 660 درهم اماراتي علي الدرجة السياحية
  • رحلة ذهاب وعودة من دبي (DXB) إلى مسقط (MCT) تبدأ من 700 درهم اماراتي علي الدرجة السياحية
  • و و جهات اخري عديدة…

‮فترة الحجز لغاية 12 يناير (كانون الثاني) 7102 للسفر من 12 يناير (كانون الثاني) لغاية 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 7102

شروط عرض حجز أرخص تذاكر الطيران من طيران الإمارات

عند طرح عرض حجز أرخص تذاكر الطيران، تفرض طيران الإمارات شروطا علي العروض لكي تضمن عدم استغلال العروض من قبل وكلاء السفريات في تحقيق مكاسب علي حساب الشركة. من أمثلة تلك الشروط:

  • الأسعار المتوفرة لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية شاملة رحلة الذهاب/ العودة
  • الأسعار غير شاملة الرسوم والضرائب.
  • الأسعار قابلة لتغيرات بسيطة بسبب فرق العملات.
  • العرض سارٍ لحجز أرخص تذاكر الطيران لغاية 21 يناير 2017، للسفر من 12 يناير 2017 لغاية 30 نوفمبر 2017 (توجد أيام لايشملها العرض)
  • تخضع جميع الأسعار لمدى توفر المقاعد في الدرجة المطلوبة عند القيام بالحجز.
  • تطبق رسوم تغيير أو إلغاء الحجز.
  • قد تتغير أسعار التذاكر إلا في حال إصدار التذكرة.

مواضيع متعلقة