حجز أرخص تذاكر الطيران مع القطرية

حجز أرخص تذاكر الطيران أصبح سهلا مع الخطوط القطرية. فغالبا ما تقوم الخطوط القطرية بطرح عروض حصرية و تخفيضات علي تذاكر الطيران تصل أحيانا الي أكثر من 50%. ففي أحد العروض يمكن للمسافر حجز مقعدين بسعر مقعد واحد مع الخطوط القطرية.

حجز أرخص تذاكر الطيران مع القطرية

كيفية حجز أرخص تذاكر الطيران مع الخطوط القطرية

لحجز أرخص تذاكر الطيران علي الخطوط القطرية ينبغي أن تتابع العروض الحصرية التي تصدرها الخطوط القطرية. كذلك لابد أن تستعين بمحرك بحث قوي يتيح لك أن تقارن بين الاسعار المعروضة من كافة شركات الطيران علي رحلتك وفي تاريخ مغادرتك و عودتك. فغالبا ما تتنافس شركات الطيران بقوة علي طرح أرخص الأسعار و طرح عروض بديلة خلا فترة زمنة محددة و لوجهات معينة. فمثلا اذا قامت الخطوط القطرية بطرح تخفيض كبير علي رحلات وجهة معينة، ربما تقوم شركة اخري بعرض تخفيض أكبر. و هنا تبرز فائدة البحث المستمر عن حجز أرخص تذاكر الطيران علي موقعنا للمقارنة بين الاسعار المختلفة و حجز أرخصها.

عروض حجز أرخص تذاكر الطيران من القطرية

العروض الحصرية هي وسيلة اخري للحصول علي حجز أرخص تذاكر الطيران من الخطوط القطرية. و فيها تقوم الشركة بطرح خصم كبير عند شراء عدد أكبر من التذاكر. مثالا علي ذلك العرض اللذي طرحت فيه الخطوط القطرية توفير لأكثر من 50% عن طريق الحصول علي تذكرة مجانا عند الحجز علي درجة رجال الأعمال. و اليكم تفاصيل ذلك العرض.

استفد من عرض الخطوط القطرية الحصري و استمتع بتجربة سفر فريدة مع مرافقك على متن أفضل درجة رجال أعمال في العالم.

قم بتخطيط الرحلة المثالية لشخصين و سافر إلى أكثر من 150 وجهة مميزة حول العالم. احجز بحلول 7 نوفمبر للسفر من 15 نوفمبر 2016 وحتى 15 يونيو 2017.

اكسب ضعف الكيومايلز عند الحجز خلال فترة العرض.

شروط العرض الترويجي

  • الحجز قبل 7 نوفمبر
  • العرض غير ساري علي جميع الرحلات المنطلقة من تايلاندا و إفريقيا و أستراليا، ونيوزيلندا وكندا أو المتجهة إلى كندا و استراليا، و نيوزيلاندا.
  • العرض لا يسري علي تذاكر الأطفال
  • المقاعد محدودة
  • فترة السفر من 15 نوفمبر و حتى 15 يونيو 2017

مع خالص تحيات الخطوط الجوية القطرية

مواضيع متعلقة