طيران سيبو باسيفيك

طيران سيبو باسيفيك Cebu Pacific Air أو شركة سيبو الجوية هي شركة طيران رخيص أو منخفضة التكلفة في الفلبين، ويقع مقرها الرئيسي في المبنى رقم 3 في مطار نينوي أكوينو الدولي في مانيلا، بالاضافة الى محاورها الأخرى في مطار ماكتان-سيبو الدولي ومطار فرانسيسكو بانجوي الدولي ومطار كلارك الدولي ومطار إيلويلو الدولي ومطار كاليبو الدولي.

وتعرف طيران سيبو باسيفيك بكونها شركة الطيران منخفضة التكلفة الأكثر نجاحا من حيث الأداء في الوقت المحدد والموثوقية والجدول الزمني في آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى توفير السفر السلس والمريح.

نبذة عن تاريخ طيران سيبو باسيفيك

طيران سيبو باسيفيك

تأسست طيران سيبو باسيفيك في أغسطس عام 1988، وبدأت عملياتها لأول مرة في مارس 1996، وكانت الشركة قد امتُلكت لاحقا من قبل شركات جيه جي ساميت القابضة، وكانت أيضا قد شرعت بتقديم خدماتها على المستوى المحلي بعد قيام الحكومة الفلبينية بإزالة القيود عن السوق، إلا أنه تم إيقاف رحلاتها مؤقتا من قبل الحكومة في فبراير 1998 على إثر حادث، ثم تم إعادة اعتماد طائراتها واستأنفت خدماتها في الشهر التالي لذلك.

وقد شهدت طيران سيبو باسيفيك في عام 2009 أكبر نمو في حركة المسافرين من بين شركات طيران جنوب آسيا، وذلك بفضل استراتيجية الشركة في التسعير، وقد بدأت التحليق دوليا في نوفمبر 2011.

الجوائز التي حازت عليها طيران سيبو باسيفيك

حصلت طيران سيبو باسيفيك في عام 2012 على جائزة أكثر خطوط طيران منخفضة التكلفة للعام من قبل بادجيز أند ترافل أووردز. وحصلت ايضا في نفس العام على جائزة أكثر خطوط الطيران اجتماعية في العالم من قبل موقع الشبكات الاجتماعية الالكتروني Planely.com، وفازت كذلك بجائزة في إحداث الفارق الأكبر في إنقاذ البيئة من قبل (WWF).

شبكة رحلات طيران سيبو باسيفيك

تسير طيران سيبو باسيفك رحلات إلى وجهات محلية ودولية في مواعيد ورحلات مجدولة الى اكثر من 34 وجهة محلية و 24 وجهة دولية في 14 بلدا، وتشمل رحلاتها المحلية المدن الكبرى مثل باكولود، سيبو، كاجايان، دافاو وسان خوسيه.

وتضم الوجهات الدولية التي تغطيها العديد من الوجهات في الشرق الأقصى والشرق الأوسط مثل: دبي، بانكوك، بكين، كوالالمبور، بوسان، قوانغتشو، هونج كونج، سنغافورة، جاكرتا، كوتا كينابالو، شنغهاي، ماكاو، أوساكا، تايبيه، تشي مينه، وسيول.

أسطول طيران سيبو باسيفيك

تمتلك سيبو باسيفيك أسطول حديث بمتوسط عمر يبلغ 4.1 سنة. وهو بذلك أحد الأساطيل الأكثر حداثة في العالم، ويتكون من 54 طائرة من طراز ايرباص A320-200، A330-300، A319-100، و A321neo، بالإضافة إلى طائرات ATR-72 500S.

خدمات طيران سيبو باسيفيك

تهدف سيبو باسيفيك الى القيام بنقل جميع المسافرين في رحلات جوية آمنة ومليئة بالمتعة بأسعار معقولة، لتصبح شركة الطيران منخفضة التكلفة الأكثر نجاحا في العالم, وتتضمن خدماتها:

  • تقديم خدمة المحلات التجارية المعفاة من الضريبة والتي تمكنك من توفير مبلغ كبير من المال على سلع مثل مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمجوهرات والعطور والهدايا الأخرى
  • تمنحك الشركة خيارات متعددة لوزن الأمتعة المسموح بها المدفوعة مسبقا والتي تكون مقسمة إلى أربع فئات
  • تقديم أسعار تذاكر منخفضة على مدار السنة، كما يمكن للمسافرين الذين يحجزون في وقت مبكر التمتع بقدر أكبر من المميزات
  • توفير امكانية الحجز على متن سيبو باسيفك باستخدام الموقع الإلكتروني للشركة وحجز المقاعد وإضافة الأمتعة أو شراء وجبات ساخنة للرحلة
  • توفير خدمة إنهاء إجراءات السفر للمسافرين على متن الشركة عبر الانترنت، والتي تتوفر من 48 ساعة حتى 4 ساعات قبل موعد الإقلاع

مواضيع متعلقة