إير إكسبرس ألجيريا Air Express Algeria

إير إكسبرس ألجيريا أو Air Express Algeria هي شركة طيران خاصة جزائرية تتخصص في مجال نقل عمال شركات البترول و الغاز و خدمات الطيران الخاص و الشحن الجوي الخفيف. يقع مقر الشركة بالمدينة الجزائرية حاسي مسعود التابعة لولاية ورقلة في وسط الجزائر، و لها محطة بمدينة الدار البيضاء الجزائرية. تحمل الشركة رمز الايكاو: AEA، ورمز النداء: Air Express، وتتخد من مطار حاسي مسعود الدولي كريم بلقاسم مقرا و مركزا رئيسيا لعملياتها الجوية بجانب محطتها الثانوية بمطار هواري بومدين الدولي.

إير إكسبرس ألجيريا أو Air Express Algeria

تاريخ إير إكسبرس ألجيريا

تأسست إير إكسبرس ألجيريا خلال عام 2002م، و لا يعرف علي وجه التحديد ظروف تأسيس الشركة أو تبعيتها أو هيكل ملكيتها. منذ تأسيسها في عام 2002م، وضع اللاعبون الرئيسيون في صناعة النفط والغاز ثقتهم في شركة Air Express. حيث تشمل خدماتها نقل الأفراد، والإخلاء الطبي، ونقل كبار الشخصيات، والبضائع الخفيفة.

توظف الشركة أكثر من 150 شخصًا في جميع قطاعات الطيران. من وكلاء المناولة إلى المهندسين والطيارين والمديرين، جميع موظفي الشركة مؤهلين جيدًا وذوي خبرة عالية. يتوافق التدريب الذي يتم مع معايير منظمة الطيران المدني الدولي ومعايير العملاء.

الخدمات الجوية

خدمات نقل الأفراد والشخصيات الهامة

تقدم إير إكسبرس ألجيريا أكثر وسائل النقل أمانًا لوفودك ورحلاتك الشخصية في الجزائر. تتيح لك رحلات VIP الوصول إلى المواقع البعيدة والمدن الكبيرة في ظروف الراحة المثلى. سيوفر لك موظفوها الدعم الأرضي المطلوب لتزويد ضيوفك بمعاملة تفضيلية.

تسعى Air Express إلى توفير وسيلة نقل آمنة وموثوقة ومريحة لجميع الركاب. تقوم شركة طيران إكسبريس بتشغيل رحلات يومية من المطارات الرئيسية ومواقع النفط والغاز المختلفة داخل الجزائر. نظرًا لأسطول طائراتها المتنوع، فهي قادرة على نقل الأفراد بالقرب من مواقع عملهم. ويتم تصميم رحلاتها وفقًا لاحتياجات عملائها وطلبهم.

عمليات الإجلاء الطبي

عندما يتعلق الأمر بإنقاذ حياة، كل لحظة مهمة. الطائرات هي وسيلة النقل الأكثر فعالية والأسرع داخل الجزائر. يمكن بسهولة تجهيز طائرات اير اكسبريس الجزائر لأغراض الإخلاء الطبي مع نقالات للمرضى ومقاعد للمقيمين الطبيين. يمكن أن يعمل طياروها وطائراتها في غضون 45 دقيقة للاستجابة لحالات الطوارئ وإجراء عمليات الإجلاء إلى المستشفيات الكبرى في الجزائر (غرداية، الجزائر). بناء على طلب العميل، يمكن أن تساعد أطقمها الأرضية فيما يتعلق بالإجراءات لتسهيل عمليات الإجلاء من المطار.

شحن البضائع الخفيفة

يمكن أن تصل طائرت إير إكسبرس ألجيريا إلى مواقع بعيدة في وقت قياسي. هذا ما تقدمه لعملائها لشحناتهم الخفيفة حتى 2 طن. لا تحمل Air Express Algeria أي مواد خطرة (بضائع خطرة)

مستوى الصيانة هو العامل الرئيسي لأعمال الشركة. لضمان أعلى مستوى من الدعم، يخضع التوجيه الفني لديها لعمليات تدقيق جودة داخلية مختلفة، ولكن أيضًا عمليات تدقيق من قبل المؤسسات الوطنية والدولية.

مقرها في حاسي مسعود يضمن المرونة، وجاهزية فرق العمل في وضع ملائم لعملائها. وهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتلبية احتياجاتك أو مواجهة الطوارئ.

ووفقا لموقع الشركة: “نحن نعلم أن كل التفاصيل مهمة في البيئة الصحراوية القاسية. لتلبية هذا المطلب، نعمل كل يوم لنقدم لك أفضل خدمة برية ورحلات طيران.”

أسطول إير إكسبرس ألجيريا

يتكون أسطول إير إكسبرس ألجيريا من أربعة عشر طائرة موزعة كالاتي:

  • 4 طائرات من طراز ليت إل-410 تربوليت LET 410 UVP E20
  • 8 طائرات من طراز بيتشكرافت 1900 Beechcraft 1900D
  • طائرتين من طراز بيلاتوس بورتر Pilatus Porter PC-6

و تحرص الشركة علي صيانة طائراتها الدورية و التشغيل بأعلي معايير الأمن و السلامة الجوية التي تضمن سلاسة التشغيل و سلامة ركابها.

فلايت أرابيا

فلايت أرابيا: عالم الطيران والسفر الجوي. أكبر موقع متخصص في عالم الطيران التجاري والسفر بالطائرة وتاريخ صناعة الطيران والخطوط الجوية والمطارات.

نرحب بتعليقك

تعليقات

مواضيع مرتبطة