اتاحة الايس كريم علي متن الطائرة

من الحلويات العضوية والخالية من الغلوتين الى الايس كريم المصنوع على حسب الطلب، أصبحت شركات الطيران تقوم بملء قوائم الحلويات لديها بتلك الأشياء المفضلة عالميا وتحلق بهم حول أنحاء العالم. ومع اقتراب فصل الصيف تتسع القائمة التي تحتوي على الايس كريم لتحافظ على بقاء الركاب منتعشين طوال الموسم.

لا شيء أفضل من الاستمتاع بأيس كريم بارد ومنعش على متن الطائرة، لذلك يتسائل معظم الركاب عن السبب الذي يجعل العديد من شركات الطيران تركز في خدمات الطعام على الاشياء الحلوة. وغالبا سيحصل الركاب على فرصة للتصويت على النكهات المفضلة لديهم ليتمتعوا بمكونات من مصادر محلية.

اتاحة الايس كريم علي متن الطائرة

اتاحة الايس كريم علي متن الطائرة

تقدم شركة جيت بلو للركاب الأثرياء طعم أجود حلوى عضوية من بروكلين وهي آيس كريم الرخام الأزرق، بينما تفضل الخطوط الجوية الكورية جيلاتي أورو ديفوار الخال من الغلوتين الكرواتي الصنع. وعندما كشفت شركة يونايتد ايرلاينز في العام السابق عن درجة رجال الأعمال لديها “لبولاريس” كانت قائمة الطعام تضم ايس كريم صندايز بنكهه على حسب الطلب. وكذلك لدي ركاب درجة رجال الأعمال على متن الخطوط الجوية الأمريكية مجموعة من الخيارات من بن اند جيري آيس كريم للاختيار من بينها.

إن تقديم الآيس كريم لدرجات السفر العليا يتواصل مع شركة فيرجن أمريكا، ففي عام 2014م تشاركت شركة همفري سلوكومب التي تقع في سان فرانسيسكو مع شركة الطيران على مسابقة تزوق في حملة بوسائل التواصل الاجتماعية لتحديد أي من النكهات الثلاث تكون حصريا لشركة فيرجن أمريكا. “باتر باي مودلايت، ريد هوت بنانا، كوكونت بلوند أمبيشن” لتصنع على متن الطائرة، وتم فرز الأصوات لتكون “باتر باي مودلايت” ButterByMoodlight هي أول نكهة آيس كريم مخصصة للشركة، وهي مزيج دسم من الزبدة البنية وصوص التوت البري.

وخلال الحملة تم اعطاء ركاب الدرجة الاقتصادية، والذين قدموا بطاقة صعود الطائرة في همفري سلوكومب في سان فرانسيسكو، عينة مجانية. وتقدم الشركة الآن كذلك آيس كريم روزلانيز باولا صنرايز.

و في عام 2009م تم اضافة الثقافة الى النكهات، عندما بدأت شركة كانتاس بتقديم القائمة مع آيس كريم استرالي “باين لايم سبلايس” من الصنوبر وحمض الليمون، والان يحافظون على بقاء عملائهم منتعشين بنكهه استرالية أخرى مفضلة من الفواكه “فايس بارز”.

إن الاستراليين يأخذون الآيس كريم على محمل الجد، لدرجة أنه عندما شعر أحد الاستراليين المقيمين في نيويورك بالحنين إلى وطنه دخل الى تويتر ليعبر عن خيبة أمله إزاء عدم القدرة على تذوق جاينيتو الذهبي (ايس كريم بنكهة الفانيليا والطوفي)، فقامت شركة كانتاس بالتدخل، وتم نقل صندوق من الجاينيتو سريعا على متن الدرجة الأولى ليتم تقديمه في منتصف الرحلات الى جميع أنحاء العالم لتمنح هذا الاسترالي المغترب “قطعة من الوطن”.

وقد قام مركز الطيران في الصيف الماضي بعمل بعض البحوث الخاصة بهم وقاموا بتسمية اختياراتهم بأفضل الحلويات في الطيران. ومن الغريب أن الآيس كريم لم يكن في القائمة، وذلك لأن العينات من المرجح أنها كانت من كابينة الدرجة الاقتصادية. والعديد من شركات الطيران تحتفظ بالايس كريم لفئات الدرجة الأولى ورجال الأعمال فقط، ولأن خيارات الحلوى الاستثنائية هذه تكتسب شعبية كبيرة، لذلك سيكون هنالك نداءات الآيس كريم من الركاب في جميع فئات الطيران!

مواضيع متعلقة