الأجنحة الليبية

الأجنحة الليبية Libyan Wings هي شركة طيران ليبية خاصة متخصصة في مجال الطيران العارض والطيران منخفض التكلفة. يقع مقر الشركة الرئيسي بالعاصمة الليبية طرابلس، وتتخذ من مطار معيتيقة الدولي مقرا رئيسيا و مركزا لعملياتها الجوية. تحمل الشركة رمز الإياتا: YL ورمز الإيكاو: LWA، و رمز النداء LIBYAN WINGS

الأجنحة الليبية

تاريخ الأجنحة الليبية

تأسست الأجنحة الليبية خلال عام 2013م علي يد رجل الأعمال الليبي عبد الحكيم بالحاج، كشركة مساهمة برأسمال 15,000.000 دينار ليبي حيث أصدر عدد 150,000 سهم بقيمة 100 دينار ليبي للسهم الواحد رفع في وقت لاحق إلى 35,000,000 دينار ليبي وهناك خطط لرفع رأس المال على مراحل مختلفة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

وبدأت الأجنحة الليبية عملياتها الجوية برحلة من العاصمة الليبية الي اسطنبول خلال عام 2015م ثم قامت بتوسيع وجهاتها لتشمل تونس العاصمة خلال نفس العام. وقد لاقت الشركة اقبالا كثيفا علي ما تقدمه من خدمات جوية جيدة متطورة ومنتظمة خلال فترة وجيزة من بداية تشغيلها، وذلك لتعطش قطاع الطيران الليبي لشركات تقدم خدمات جوية عالية الجودة والموثوقية.

أسطول الأجنحة الليبية

يتكون أسطول الأجنحة الليبية من طائرتين من طراز ايرباص A319-100 و تعتزم الشركة زيادة اسطولها عن طريق تأجير المزيد من الطائرات لزيادة الاقبال علي خدماتها.

وجهات الأجنحة الليبية

بدأت الأجنحة الليبية عملياتها الجوية برحلات منتظمة بين طرابلس واسطنبول ثم سرعان ما قامت بتوسيع وجهاتها لتشمل تونس العاصمة و صفاقس التونسية.

مواضيع متعلقة