الاسطورة للطيران Al Ostora Travel Company

الاسطورة للطيران أو Al Ostora Travel Company هي شركة سفريات كويتية أو وكيل سفريات، و هي ليست شركة طيران أو خطوط طيران وانما وكيل سفريات يقوم ببيع تذاكر الطيران بالوكالة عن شركات الخطوط الجوية. يقع مقر الشركة الرئيسي بشارع تونس بالكويت العاصمة، و للشركة موقع مشهور لحجز تذاكر الطيران علي الانترنت يستهدف جذب عملاء من الكويت و المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي عموما.

و يعد موقع الشركة واحدة من وكالات السفر عبر الإنترنت الرائدة في البلاد والتي تعد جزءًا من الشركة. إنها الأفضل في فئتها لجميع الخدمات المتعلقة بالسفر. فالموقع في ذروته يمثل محرك حجز عبر الإنترنت. ويوفر موقع الشركة علامة تجارية موثوق فيها بين المسافرين المحليين والدوليين. كما يوفر الموقع معلومات حول الرحلات الجوية الرخيصة من الكويت إلى جميع الوجهات الدولية والمحلية، وحجوزات الفنادق الرخيصة وعروض السفر الأخرى. يوفر الموقع عروض حصرية لجميع المسافرين على رحلاتهم وحجز الفنادق.

الاسطورة للطيران Al Ostora Travel Company

تاريخ الأسطورة للطيران

تأسست الأسطورة للطيران خلال عام 2006م، ولا يعرف علي وجه التحديد هيكل ملكيتها أو تصنيفها التجاري، ولكن طبقا للمعلومات المتوافرة علي موقعها تعد الاسطورة للطيران شركة سفريات أو وكيل سفريات كويتي كما ذكرنا. و تستمد الشركة شهرتها علي الانترنت بسبب موقعها ذو التصميم السهل و الجيد و عروض واسعار تذكر الطيران التي تقدمها. و ربما كان السبب الرئيسي لشهرة الشركة هو جمعها بين نوعي التسويق الأونلاين و الافلاين، حيث تنشط مبيعات الشركة من مكاتبها أيضا خصوصا في مواسم الاجازات.

موقع الاسطورة للطيران

يتميز موقع الاسطورة للطيران بشهرة معقولة علي شبكة الانترنت، خصوصا في الكويت و المملكة العربية السعودية.

وكما هو مدون علي صفحة “من نحن” بالموقع يتلخص هدف الشركة في: “توفير خدمات ممتازة سريعة في هذا المجال للعملاء الأفراد والشركات على مستوى العالم.”

كما تتلخص رؤية الشركة في: “أن نكون في طليعة الصناعة من خلال توفير احتياجات السفر ذات القيمة المضافة والفعالية من حيث التكلفة للعملاء. تزويد العملاء بأفضل العروض المخفضة على حجوزات الطيران والفنادق.”

وهناك عدة أسباب لشهرة هذا الموقع التي تمكنه من المنافسة مع بعض المواقع الكبيرة، أهمها:

مميزات موقع الاسطورة للطيران:

  • تصميم الموقع الأنيق
  • سهولة استخدام الموقع
  • توافر واجهة باللغة العربية
  • امكانية حجز التذاكر أونلاين
  • توافر تطبيق للهواتف الذكية بأنظمة أندرويد و أي أو اس
  • تعدد وسائل الدفع علي موقع الاسطورة للطيران بجانب كروت الدفع
  • الموقع مؤمن بالتشفير
  • امكانية حجز الفنادق
  • عرض لأحدث العروض الترويجية لشركات الطيران و الفنادف
  • امكانية تغيير عملة الحجز بين أشهر خمس عملات خليجية، الريال السعودي، الدينار الكويتي، الريال القطري، الريال العماني، الدينار البحريني
  • خدمة عملاء علي مدار الساعة

دعم العملاء في طيران الاسطورة

نظرًا لكونها جديرة بالثقة ومحترفة وفي طليعة التكنولوجيا، فإن تفاني الشركة وتبنيها “العميل أولاً” يتيحان فهمًا أفضل وتلبية احتياجات عملائها المتنوعة باستمرار. هذا ممكن فقط بسبب الفريق المحترف في الشركة والرعاية الحصرية لجميع العملاء.

لحاجتك بالكامل ومساعدة خدمة عملاء في خدمتك، يمكن للعملاء الوصول إليها من خلال موقعنا الإلكتروني سهل الاستخدام والتطبيق المحمول الأمثل.

قبول الدفع علي موقع الشركة

طريقة الدفع آمنة تمامًا ويوفر لك موقع الاسطورة للطيران الإلكتروني خيارات مختلفة للدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان Visa و MasterCard و American Express وبطاقة الخصم KNET. كما توفر الشركة طريقة “تسليم اليد” لعملاء الكويت حيث نؤكد تسليم تذاكر السفر إلى موقعك وخيار الدفع نقدًا.

كما تتوافر الموثوقية بالشركة، فطبقا لموقع الأسطورة للطيران فان الشركة مسجلة بدولة الكويت تحت رقم 281/05، و مسجلة بالادارة العامة للطيران المدني الكويتي تحت رقم 1730، و مسجلة بالاتحاد الدولي للنقل الجوي إياتا تحت رقم 42211013.

يتيح موقع الاسطورة للطيران، التعرف علي أحدث أسعار تذاكر الطيران و حجز تذاكر الطيران علي كافة الخطوط الجوية، كما يعرض الموقع بعض العروض الترويجية لشركات الطيران مع امكانية حجز الفنادق.

مواضيع متعلقة