الرمز الترويجي للخطوط السعودية

احصل علي خصم يصل الى 20% عند استخدام الرمز الترويجي للخطوط السعودية أثناء حجز تذاكر الطيران علي الانترنت.

الرمز العرض الترويجي للخطوط السعودية

رمز العرض الترويجى للخطوط السعودية

الأن و لفترة محدودة استخدم الرمز الترويجي Janadria اثناء حجزك علي الانترنت و احصل علي خصم يصل الي 20% علي جميع الرحلات الدولية مع تطبيق الشروط والأحكام.

أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية عن رمزها الترويجي Janadria بمناسبة الاحتفال بالجنادرية تحت عنوان #احتفل_بالجنادرية_مع_السعودية بخصم يصل الي 20 % بالمئة علي جميع الرحلات الدولية عند الحجز علي الانترنت.

شروط الرمز الترويجي

تطبق الشروط والأحكام التالية عند استخدام الرمز الترويجي للخطوط السعودية:

  • العرض ساري لفترة محدودة و يخضع لمدى توافر المقاعد
  • العرض لا يشمل الضرائب و الرسوم
  • العرض ساري علي الرحلات الدولية من و الي السعودية
  • يسري العرض علي جميع الدرجات
  • الشروط و الأحكام قابلة للتغير بدون انذار سابق

العرض الترويجي لموسم الرياض

أطلقت الخطوط السعودية عرض ترويجي خاص بمناسبة موسم الرساض و مساهمة منها في الترويج لهذا الحدث الثقافي و الفني والسياحي المهم. وتحت عنوان “سافر مع السعودية واستمتع بفعاليات موسم الرياض بأسعار مميزة” اتاحت الخطوط الوطنية الرمز الترويجي RIYADH لجميع مسافريها علي الرحلات المتجهة للرياض بخصومات مذهلة وأسعار تنافسية.

ويعد موسم الرياض احدي الفعاليات الثقافية الترفيهية المميزة التي استحدثت مؤخرا بالمملكة، والتي لاقت اقبالا واسعا من كافة أطياف المجتمع السعودي بل من جميع المجتمعات العربية. وقد اجتذب موسم الرياض أعدادا متزايدة من السياح والمهتمين بالفن والثقافة العربية و تراث المملكة.

تنوعت فعاليات موسم الرياض بين الفعاليات الثقافية و المسرحية والفنية والغنائية وحتي الرياضية والاجتماعية. ولم تقتصر الفعاليات التي انطلقت خلال شهر اكتوبر وحتي ديسمبر، علي التراث او الفن السعودي فقط، بل حرصت ادارة الموسم علي تنويع التراثات والفنون المعروضة لتشمل جميع البلدان العربية الشقيقة. وقد شملت الفعاليات عروض مسرحية، وسينمائية، وحفلات غنائية، وندوات تثقيفية، وفعاليات رياضية، وترفيهية متنوعة.

حرصت الخطوط الجوية العربية السعودية علي المشاركة بقوة وفعالية في تنظيم والترويج الي موسم الرياض في جميع انحاء العالم لجذب المزيد من السياحة الي المملكة. وقد عرضت الشركة الوطنية عرضا ترويجيا علي جميع رحلاتها المتجهة للرياض بمناسبة موسم الرياض.

لم تحدد الشركة نسبة ثابتة للخصم باستخدام هذا الرمز الترويجي، ولكن وفرت أسعار خاصة تظهر للمسافرين الي الرياض بمجرد ادخال الرمز أثناء الحجز علي موقع الشركة وقبل اتمام الدفع. علي أن تطبق الشروط والأحكام الاتية:

شروط وأحكام العرض الترويجي لموسم الرياض من الخطوط السعودية

  • يشمل هذا العرض الترويجي جميع الرحلات المتجهة للرياض سواء كانت رحلات دولية أو داخلية
  • لا توجد نسبة ثابتة للخصم أثناء الحجز باستخدام الرمز
  • العرض محدود بكمية محدودة من المقاعد
  • لا يشمل الخصم الرسوم الاضافية و الضرائب
  • يجب أن يكون ميعاد السفر أثناء فترة موسم الرياض من اكتوبر الي ديسمبر
  • كذلك يجب أن يكون ميعاد الحجز أثناء فترة موسم الرياض من اكتوبر الي ديسمبر
  • يجب أن يكون الحجز عن طريق موقع الشركة
  • تطبق جميع شروط وأحكام الحجز علي موقع الشركة

تسعي الشركة الي تقديم كل ما في وسعها للمساهمة في ترويج و تنشيط جميع الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية و الاجتماعية والسياحية التي تحدث علي أرض المملكة. مساهمة منها في ازدهار وتقدم المملكة وتعبيرا عن مسؤليتها الاجتماعية نحو الوطن العزيز، ويعتبر ذلك جزء لا يتجزأ من رؤية واستراتيجية الخطوط السعودية والتي تتفق مع الرؤية التنموية الطموحة “رؤية السعودية 2030” والتي وضعتها القيادة الحكيمة للملكة.

مواضيع متعلقة