هدية خاصة رمز ترويجي من القطرية

أعلنت الخطوط القطرية عن رمز ترويجي بمناسبة نهاية العام كهدية خاصة لجميع المسافرين علي الخطوط الجوية القطرية.

رمز ترويجي هدية خاصة من الخطوط القطرية

رمز ترويجي هدية خاصة من الخطوط القطرية

“شكراً لجعل السنة استثنائية” هكذا كان تصريح القطرية. وتمنت الشركة أن تكون قد اسعدت الكثير من مسافريها و ساعدتهم علي صنع ذكريات لن ينسوها أبدا عن طريق رحلاتها إلى كافة الوجهات المذهلة حول العالم.

و بمناسبة السنة الجديدة أعلنت القطرية عن خصم يصل إلى 10% على تذاكر الدرجة السياحية وحتى 15% على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال عند الحجز باستخدام الرمز الترويجي ThankYou2016.

شروط الرمز الترويجي الهدية من الخطوط القطرية

فترة الحجز من 21 ديسمبر 2016 وحتى 3 يناير

فترة السفر بين 11 يناير و 14 يونيو .

رمز ترويجي لموباي

سافر إلى مومباي مع الخطوط الجوية القطرية وستستمتع بصخب العاصمة التجارية للهند وأكبر مدنها. مومباي هي مدينة ضخمة من المدن الحديثة تغذي مشهدًا مزدهرًا للفنون والهندسة المعمارية التاريخية والبازارات القديمة بين ناطحات السحاب المتلألئة.

تحقق من سعر الرحلات الجوية أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى مومباي مع الخطوط الجوية القطرية لاكتشاف مدينة تعد بركة للبوليوود (وهوليوود العرضية). تنتظرك المباني الكبرى المستعمرة وأرت ديكو ، المحار من البازارات ، وقائمة كبيرة من المتاحف.

عرض أوساكا

يكمن سحر أوساكا في قدرته على الجمع بين أوراق اعتماد المدن الكبيرة ودفء المدينة اليابانية الصغيرة. الناس هنا جذابة ومهذبة ، مع شعور حيوي من الفكاهة.

هذه المدينة مليئة بالتناقضات ، من كتلها السكنية الشاهقة إلى متاهات المتاجر تحت الأرض. لذا احجز رحلة إلى أوساكا مع الخطوط الجوية القطرية ، لاستكشاف مدينة تسير على قدم وساق.

كراتشي

سافر إلى كراتشي مع الخطوط الجوية القطرية ، لتجربة حية ستظل معك لسنوات عديدة قادمة. كراتشي هي أكبر مدينة وعاصمة مالية لباكستان، وقد اكتسبت وتيرة الحياة هنا لقب “المدينة التي لا تنام أبدًا” ؛ حيث تتمتع الفن والعمارة والجمال الطبيعي بمنزل هنا.

تحقق من سعر الرحلات الجوية إلى كراتشي أدناه وحجز رحلات الدرجة السياحية أو الدرجة الممتازة إلى كراتشي باستخدام الرمز الترويجي مع الخطوط الجوية القطرية للحصول على تجربة سفر لا مثيل لها.

جزر المالديف

منذ صعودها، في النصف الأخير من القرن العشرين ، باعتبارها واحدة من الوجهات الترفيهية الأكثر غرابة في العالم ، حافظت جزر المالديف على عجائب الدنيا الطبيعية. تقع الشواطئ البكر ومناطق الغوص المثالية بين حوالي 1200 جزيرة في هذا الأرخبيل الاستوائي.

احجز رحلة طيران إلى جزر المالديف على متن الخطوط الجوية القطرية، واحب في أرض العجائب المثالية في المحيط الهندي الاستوائي.

مابوتو

احجز رحلة إلى مابوتو على متن الخطوط الجوية القطرية باستخدام الرمز الترويجي وستتعرف على مدينة تجسد جوهر الحياة الإفريقية تمامًا. تعتبر جزيرة مابوتو ، عاصمة موزمبيق ، الملاذ الأكثر روعة نسبيًا. قليل من السياح يغامرون هنا ، لكن أولئك الذين قاموا بمعاملة وجهة غير محببة من الجمال – الشواطئ الذهبية والمياه الفيروزية ومواقع الغطس والغوص العالمية.

إذا كنت ترغب في رؤية المجد المستوحى من فن الآرت ديكو في موزمبيق، فإن مابوتو هو المكان المناسب للزيارة. تقع على طول ساحل المحيط الهندي ، لا تزال المدينة تحمل بصمة ماضي إمبراطوري برتغالي على لغتها وثقافتها ومأكولاتها.

شرعت الحكومة الموزمبيقية في مبادرة طويلة الأجل لتطوير صناعة السياحة في البلاد. لذا، استفد من طابع مابوتو المذهل بينما لا يزال بإمكانك ذلك ، قبل أن يستيقظ باقي العالم على جاذبيته.

نرحب بتعليقك

مواضيع مرتبطة