من نحن

فلايت أرابيا FlightArabia.com هو موقع مجلة الكترونية مستقلة لا تتبع أي مؤسسة صحفية، ولا يمثل أي شركة طيران ولا يبيع تذاكر الطيران أو رحلات الطيران ولا يقوم بأي حجوزات من أي نوع. الموقع لا يبيع أي شئ أصلا. ولا يمثل أي شركة وليس له كيان قانوني مسجل بأي دولة من الدول. هو فقط موقع صحفي اخباري حر يهتم باثراء المحتوي العربي علي شبكة الانترنت بكل ما هو جديد من معلومات في عالم الطيران وخطوط الطيران خصوصا فيما يتعلق بحقوق المسافرين جوا وشركات الطيران والمطارات.

يقوم علي تطوير ونشر المحتوي في مجلة فلايت أرابيا الألكترونية FlightArabia.com فريق من الصحفيين والمحريين المستقلين المهتمين بعالم الطيران، و المتابعين لكل مستجدات شركات الطيران وخطوط الطيران حول العالم.

تأسس موقع فلايت أرابيا في 24 مايو 2014م بمعرفة خبير التسويق الالكتروني/ أحمد محي، كان هدف الموقع جميع وتبويب وتنقيح جميع المعلومات المتاحة عن المطارات العربية وشركات الطيران العربية في موسوعة شاملة هي الأولي من نوعها علي شبكة الانترنت. وبعد تحقيق هذا الهدف سرعان ما تطورت الفكرة لتشمل تثقيف القارئ العربي عن جميع مناحي السفر الجوي مع التركيز علي جقوق المسافرين والمستهلكين للخدمات الجوية.

بالرغم من التحديات والعوائق، يكافح فريق FlightArabia.com من أجل جلب كل ما هو جديد وحصري في عالم الطيران والسفر الجوي ليمثل اضافة فريدة للمحتوي العربي في هذا المجال.

رسالة فلايت أرابيا

رسالتنا اثراء المحتوي العربي بكل ما هو جديد و مفيد للمسافرين جوا، خصوصا فيما يتعلق بحقوق المسافرين ومستهلكي الخدمات الجوية.

عالم الطيران والسفر الجوي

في فلايت أرابيا نهتم بكل ما يهم المسافر بالطيران، ونسعي أن يكون عالم الطيران واضح ولا يكتنفه الغموض بالنسبة للمسافر العربي. نحن نعمل ليل نهار لنزودك بأحدث وأهم المعلومات التي تحتاجها لتتعرف علي ذلك العالم المليئ بالاثارة والتشويق. ونحرص أن يكون المسافر العربي علي دراية بكل ما هو جديد في عالم الطيران.

حقوق المستهلكين والمسافرين جوا

مستهلك الخدمات الجوية هو محور اهتمامنا، نحن نسعي لتوفير أكبر قدر من التوعية للمسافرين جوا ونهتم بأن يكون المسافر العربي علي دراية كاملة بكافة حقوقه أثناء التعامل مع شركات الخطوط الجوية أو وكالات السفريات. ستجد علي موقعنا الكثير من المعلومات المهمة عن حقوق المستهلك بالنسبة للخدمات الجوية، ومعايير حقوق مستهلك الخدمات الجوية في جميع دول العالم.

الخطوط الجوية والمطارات

حرصنا أن يكون موقعنا بمثابة المصدر الأول للمعلومات للمسافر العربي فيما يتعلق بخطوط الطيران والمطارات خصوصا الواقعة في المنطقة العربية. علي بعد نقرتين منك ستجد كل ما تحتاج معرفته عن أي مطار عربي أو خطوط طيران عربية، فقط ابحث علي موقعنا وستكون قاعدة بياناتنا الضخمة والمحدثة في خدمتك.

موقعنا أيضا يعرض لك الكثير من المعلومات القيمة عن عالم الطيران والسفر بالطائرات وغيرها الكثير من المعلومات التي تهدف الي تثقيف القارئ العربي بعالم السفر الجوي والطيران واثراء المحتوي العربي في هذا المجال.

شعار فلايت أرابيا

عالم الطيران والسفر الجوي!

نرجو أن نكون عند حسن ظن قرائنا و نرحب بكافة اقتراحاتكم وتعليقاتكم واستفساراتكم علي صفحاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي:

تويتر: https://twitter.com/flightarabia
فيس بوك: https://www.facebook.com/flightarabia
بنترست: https://www.pinterest.com/flightarabia/