عيد ميلاد كوفيد 19 كورونا

عيد ميلاد كوفيد 19 كورونا

يعتقد أن عيد ميلاد كوفيد 19 كورونا يرجع الي 18 ديسميبر 2019م، لقد أثر كوفيد-19 أو فيروس كورونا في حياتنا بشكل دراماتيكي، وتركنا هذا الوباء في حالة من الذهول والتخبط، فقد كان بمثابة مفاجأة للبعض منا وغيّر الطريقة التي نعيش بها والأشياء التي نقوم بها يوميًا.

لقد جعلنا الإغلاق ندرك أهمية التقدير الفعلي للأشياء والأشخاص الذين اعتدنا أن نأخذهم كأمر مسلم به، ولكن علَمنا أيضا أهمية روح العمل الجماعي وتقديم المساعدة للآخرين حيثما أمكن.

لقد تبين لنا أن المال والأشياء المادية ليست بنفس أهمية المشاعر البشرية ورعاية بعضنا البعض في أوقات الحاجة، فقد أظهرت لنا تلك المحنة مدى العظمة التي يمكن أن تأتي من العمل معًا، وما يمكن أن تفعله للبشرية فقط من خلال تقديم المساعدة عند الحاجة إليها.

خلال تلك الفترة، اجتمعنا معًا، أغنياء وفقراء، صغير وكبير، سود، بيض، هندي وآسيوي…لإظهار القليل من الحب والرعاية وجلب الأمل والابتسامات في ذلك الوقت المفعم بالحزن واليأس.

لقد أظهرت لنا تلك المحنة أن كل ما نحتاجه هو بعضنا البعض لتحقيق أقصى استفادة من أسوأ سيناريو. وأعتقد أن أفضل ما يمكننا القيام به هو الصلاة والشكر لأننا ما زلنا قادرين على الاستيقاظ ورؤية شروق الشمس والشعور بدغدغة الهواء علي بشرتنا والقدرة على تنفس الهواء الرائع من حولنا. لقد تعلمنا تقدير كل ما يحيط بنا، خصوصا الطبيعة الأم وجمالها.

لابد لنا من الاحتفال بتلك الذكري والحدث العظيم الذي غير حياتنا باسلوب دراماتيكي: شاركنا الاحتفال واكتب لنا:  ما هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لك الآن وما الذي تعلمته خلال هذا الوقت؟

فلايت أرابيا

فلايت أرابيا: عالم الطيران والسفر الجوي. أكبر موقع متخصص في عالم الطيران التجاري والسفر بالطائرة وتاريخ صناعة الطيران والخطوط الجوية والمطارات.

نرحب بتعليقك

تعليقات

مواضيع مرتبطة